استعدادات السلام زغرتا على قدم وساق

رفع نادي السلام زغرتا من وتيرة استعداداته للموسم الكروي 2022-2023 حيث سيشارك في بطولة دوري الدرجة الاولى بالاضافة لكأس لبنان بعد أن هبط في المواسم السابقة الى دوري المظاليم ليعود من جديد رفقة شباب الغازية.

لهذه الغاية أعلن السلام تعاقده مع المهاجم النيجيري مارتنز أوسولي بالاضافة لتعاقده مع مواطنه أنوست جايمز لتمثيل الفريق في الموسم المرتقب.

ومن جهة أخرى، زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر برفقة الامين العام للاتحاد السيد جهاد الشحف وعضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام الاستاذ محمود الربعة ورئيس اتحاد الشمال الفرعي السيد هيثم نحلة ملعب المرداشية في زغرتا للاشراف على الاعمال والتأهيل في المجمع الرياضي، كما التقى بالنائب طوني فرنجية ورئيس نادي السلام المونسنيور اسطفان فرنجية واعضاء النادي.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى