أسوأ “فيتامين سي” على الإطلاق تجنبوه

أجواء برس
يدعم الكثيرون أجسامهم بجرعات من المكملات الغذائية مع اقتراب فصل الشتاء، حيث يعتمد المواطنون على شرب كأس من المياه بعد إذابة قرص فوار من “فيتامين سي” لتجنب نزلات البرد.

حيث يعتبر “فيتامين سي” إلى جانب “فيتامين د” من أكثر المكملات الغذائية شيوعا في العالم، خصوصا أن الكثيرين يفضلون تناوله على شكل أقراص فوارة منتشرة في أغلب صيدليات العالم وحتى إنها تباع في الأسواق من دون وصفة طبية.

ويعتمد الكثيرون على “فيتامين سي” لرفع مناعة الجسم ومنحه جرعة من النشاط والحيوية في مواسم الشتاء لتجنب الأمراض أو لدعم أجسامهم عند شعورهم بالمرض.

وعلى الرغم من أن جرعات مكملات “فيتامين سي” منتشرة جدا ولها العديد من الفوائد المثبتة علميا، إلا أنه للحصول على هذه الفائدة يجب على الإنسان معرفة النوعيات المثالية والأفضل لتناولها، خصوصا أن بعض النوعيات قد تقدم مفعولا معاكسا.
صوت بيروت انترناشونال

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى