نوال الزغبي ونجاح “أنا مش بتساب” بأكثر من 45 مليون

شهران مرّا على إصدار الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الأخيرة “أنا مش بتساب”، في تعاون جديد مع شركة Lifestyle Studioz، وهي أغنية باللهجة المصرية، استطاعت أن تتخطى الـ13 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ليترافق ذلك مع انتشار واسع للأغنية على تطبيق تيكتوك حيث تخطى وسم الأغنية الـ30 مليوناً، بآلاف الفيديوات لرواد التطبيق على أنغام الأغنية.

هذا وتشهد الأغنية انتشاراً عربياً واسعاً متصدرة الـTop Charts لأحدث الإصدارات.

نذكر أنّ الذهبية نوال الزغبي عادت أخيراً من بونتا كانا بعد أن أحيت حفلة جماهيريّة ضخمة، مع مجموعة من نجوم الوطن العربي. كما بدأت الاستعداد لإصدارات جديدة ستعلن عنها قريباً

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى