محمد العلي يقترب من نصف مليون مشاهدة بـ”كيفك يا قلبي”

كتبت مروة حسن

حقق الفنان محمد العلي ردود افعال مميزة بأغنيته الجديدة “كيفك يا قلبي” والتي طرحها منذ فترة قليلة، محققًا ردود أفعال إيجابية على مستوى نسب المشاهد على مواقع الاستماع المختلفة، بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي.

الاغنية قاربت على وصولها إلى نصف مليون مشاهدة في غضون أشهر قليلة من طرحها، وهي من كلمات الشاعرة آية ناصر ودكتور سامي الشيخ ومن ألحان محمد العلي ومن توزيع أحمد أدهمي وميكس وماسترينغ عمر حايك.

وكان العلي قد طرح عدد من الاغاني المميزة التي منها باللهجة اللبنانية “ع أمل” وهي من كلمات وألحان شيماء شعراني، توزيع أحمد أدهمي، ميكس وماسترينغ عمر حايك، بالاضافة إلى طرحه لاغنية باللهجة المصرية حمل اسم “هو انتِ بجد”، وهي من كلمات أسامة الوكيل وألحان أحمد صفوت ومن توزيع ميكس وماسترينغ يوسف علاء علي.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى