مسرحية “مستشفى الأحلام” بتوقيع المخرج ناصر عبدالحفيظ

خاص: القاهرة

انتهى الفنان والمخرج ناصر عبدالحفيظ من عرض وتصوير آخر أعماله المسرحية الجديدة بعنوان “مستشفى الأحلام السعيدة” على خشبة مسرح مكتبة المعادي بالقاهرة، والتي كانت نتاج ورشة عمل مع مجموعة من فناني مجموعة إحدى المؤسسات الطبية الخاصة على مسرح مكتبة المعادي بحضور أبرز قيادات المجموعة الاستثمارية الصحية.

ينتمي العرض إلى نوع الكوميديا الغنائية الاستعراضية، وتدور أحداثه داخل مستشفى باحدى القرى النائية، تضم المستشفى مجموعة من الموظفين والإداريين الذين يعجزون عن الفصل بين الواقع والحلم في تفاصيل حياتهم اليومية، ما يخلق حالة من المفارقات خلال خط سير العرض.

“مستشفى الأحلام السعيدة” بطولة كلاً من إسلام سامي ويسرا الحكيم وعلاء فتحي وأسماء سمير عبده، محمد سمير وعبد المقصود حامد شاكر وإبراهيم صابر  وأحمد أبو الليل وسميرة موسى وبسمة محمود وأحمد النوبي وكريم عادل ونيفين سعيد محمد ومحمود عثمان محمود ويسرا محمد يسرى. والعرض من تأليف إسلام سامي وإخراج ناصر عبدالحفيظ، الذي عبر عن شكره على صفحات تواصله الاجتماعي لفريق العمل، وكتب أعلى فيديو دعائي مدته دقيقة قائلاً : كانت مجموعة رائعة صاحبة مواهب فنية أصيلة ثرية ومدهشة، وكنت ولا زلت في قمة الشعور بالسعادة للنجاح الذي حققناه سوياً شكراً لكم ولكل من ساهم فى نجاح هذا العرض وتمنياتي بمزيد من التقدم والنجاح.

جدير بالذكر أن الفنان والمخرج ناصر عبدالحفيظ يواصل استعداداته للإنتهاء من كتابة وإخراج مشروع مسرحي جديد تمهيداً لعرضه قريباً.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى