د.هراتش يعلن 30 حزيران موعد مهرجان الزمن الجميل أووردز

مفاجآت سارة واحتفالات غلفت الاجتماع الثالث لمهرجان الزمن الجميل.

عقدت لجنة مهرجان “الزمن الجميل أووردز” لعام  2024 اجتماعها الثالث برئاسة د. هراتش ساغبازاريان في أمبرطورية الجمال، وتزامن هذا الإجتماع مع الاحتفال بعيد الفصح المجيد ما أضفى هالة من السعادة والحب على الحاضرين.

بدأت الجلسة بترحاب واستقبال كبير للممثل القدير صلاح تيزاني الذي كان لحضوره وقعاً مميزاً ومحبباً، ومن ثم شكر د. هراتش الممثلة الفيرا يونس نظير وفائها وأصالتها وتقديرها لمهرجان الزمن الجميل في إطلالاتها التلفزيونية.

وخلال هذه الجلسة افتتح د. هراتش جدول الأعمال وجرى التداول والتباحث حول برنامج المهرجان الذي سيتضمن فقرات غنية ولوحات فنية متعددة، ومن ثم تم عرض أسماء المكرمين اللبنانيين والسوريين الذين سيزينون مسرح الزمن الجميل في دورته السابعة وترك إعلان أسماء النجوم المصريين الى الإجتماع الأخير الذي سيقام في منتصف حزيران.

وتخلل هذا الإجتماع مفاجآت عديدة وكانت أولها: “إعلان الفنان صلاح تيزاني عن موعد احتفال مهرجان الزمن الجميل بطلب من د. هراتش الذي حدده في 30 حزيران في كازينو لبنان بالتعاون مع قناة “ال.بي.سي” .

وأما المفاجأة الثانية فقد كانت الإحتفال بأعياد ميلاد بعض أعضاء لجنة الزمن الجميل حيث فاجأهم د.هراتش بقوالب الحلوى التي زينت صورهم وعلى وقع الموسيقى والغناء، تم الاحتفاء بالإعلامي زاهي وهبي والإعلامية ميراي عيد والممثل خالد السيد والممثلة وفاء طربيه، التي دمعت عيناها أثناء قطع قالب الحلوى، فتأثرت قائلة: “إن د. هراتش ملاك وهو العيد بحد ذاته”.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى