وفد جمعيّة الإرشاد والإصلاح يهنئ نقيب المُهندسين في طرابلس

متابعة محمد ع. درويش

قام وفد من جمعيّة الإرشاد والإصلاح بزيارة المهندس شوقي فتفت لتهنئته بانتخابه نقيبًا للمُهندسين في طرابلس. تألّف الوفد من رئيس الجمعيّة المهندس جمال محيو والسيد خليل قصقص، والمهندس طارق شعبان، ومن طرابلس وعكار المهندِسين وائل زمرلي، ناصر الأسعد، توفيق أسوم، جمال ضاهر، ووسيم منقارة، والشّيخ كمال عجم، والسادة أنس القاري وكرم غمراوي، وكان في استقبالهم إلى جانب النّقيب، المهندِسيْن صفوان الشّهال ومصطفى فخر الدّين.

تمنّى الوفد التّوفيق للنّقيب فتفت في مهامّه، وقدّم له كتاب تهنئة جاء فيه: “تتقدّم منكم جمعيّة الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلاميّة رئيسًا وأعضاءً بالتّهنئة والمُباركة لانتخابكم رئيسًا لنقابة المهندسين في طرابلس والشّمال، وتُهديكم أطيب تحيّاتها وتمنيّاتها لكم بالتّوفيق والنّجاح في مهامّكم، سائلين المولى أن يُعينكم على هذه المسؤوليّة ويُبارك في جهودكم.

وفي هذا المقام نؤكّد لكم بأنّ جمعيّة الإرشاد والإصلاح الخيريّة الإسلامية بكافّة فروعها المُنتشرة بفضل الله تعالى في معظم المحافظات اللّبنانيّة، يسرّها ويشرّفها أن تتعاون معكم ومع جميع أعضاء مجلس النّقابة لما فيه الخير في رعاية شؤون المجتمع اللّبنانيّ”.

بدوره، أثنى النّقيب فتفت على دور الجمعيّة، وأهميّة تضافر الجهود بين الجمعيّات عموماً، ونقابة المهندسين خصوصاً، لما فيه الخير للمجتمع والوطن.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى