دلال الصغيرة تنتهي من تسجيل أحدث فيديو كليباتها الغنائية “قيراط جدعنة”

كتبت مروة حسن

انتهت الفنانة دلال الصغيرة من تصوير أحدث فيديو كليباتها الغنائية، والمتمثلة في أغنية “قيراط جدعنة” التي تعد أولى أغنياتها باللهجة المصرية، وذلك بعدما شهدت الأغنية تعاونها مع الملحن مصطفى الشعيبي والشاعر الغنائي محمود كلازا والموزع زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تنتمى إلى لون الغناء الشعبي.

وقد تعاونت دلال الصغيرة خلال الفيديو كليب الغنائي مع المخرج محمد زياد، ومن المنتظر طرحه خلال الآونة المقبلة وتحديداً في عيد الفطر المبارك على المنصات المختلفة.

هذا وكانت اشتهرت دلال الصغيرة بغنائها اغاني عديدة فى مشوارها الغنائى منها “مرتين، رسالة، تبي تعرف”.

جدير بالذكر أن دلال الصغيرة بدأت مسيرتها الغنائية في حفلات الأفراح فى سن صغير، وتحديداً عندما كان عمرها 11 عاماً، واستمرت حتى عام 2017، لتبدأ انطلاقتها الحقيقية من خلال الغناء على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما ساهم في انتشارها بشكل كبير.

قبل طرحها أغانيها الأخيرة، لتقرر بعدها الغناء باللهجة المصرية من خلال أغنية “قيراط جدعنة” التي انتهت من تصوير الفيديو كليب الغنائي الخاص بها أخيراً.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى