الجامعة اليابانية تستضيف وفداً من الطلاب اليابانيين في البرنامج الصيفي لعام 2023

القاهرة: ماهر بدر

صرح الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية- اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بأنه في إطار تنظيم الجامعة للبرنامج الصيفي لعام 2023 للطلاب الأجانب، الذي ينظمه مكتب العلاقات الدولية والإقليمية بالتعاون مع مركز الآداب الحرة والثقافة بالجامعة تستضيف الجامعة وفداً من الطلاب الوافدين يضم 26 طالب (20 طالبة و6 طلاب) موضحاً أن 25 منهم من الطلاب اليابانيين، بالاضافة إلى طالب صيني الجنسية،  وذلك خلال الفترة من 13 إلى 24 اغسطس 2023 لدراسة اللغة العربية والتعرف على الثقافة والحضارة المصرية وزيارة أهم معالم الاسكندرية والقاهرة.

أوضح رئيس الجامعة أن الطلاب اليابانيين المشاركين بالبرنامج من كبرى الجامعات في اليابان من جامعات (أوساكا، ريتسوميكان ، صوفيا ، تسوكوبا ، طوكيو متروبوليتان ، طوكيو للدراسات الاجنبية، وجامعة كيو).

أضاف أن الجامعة تحرص خلال فترة البرنامج على اتاحة عدد من النشاطات الأكاديمية والثقافية والترفيهية المختلفة للطلاب الوافدين لتعزيز التبادل الثقافي والعلمي وممارستهم اللغة العربية من خلال مشاركتهم الطلاب المصريين في مختلف الأنشطة التفاعلية والمحاضرات التعليمية.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى