
لبنان الأولمبي يهزم نظيره الإندونيسي 2-1 في جاكرتا
في إطار مباراة ودية استعدادا للاستحقاقات المقبلة، حقق منتخب لبنان الأولمبي فوزا صعبا على نظيره الإندونيسي الأولمبي بهدفين لهدف على ملعب جيلورا بونج كارنو في جاكرتا.
وسجل للمنتخب الأولمبي مهدي صباح بالدقيقة 90 ومحمد ناصر بالدقيقة 97. كما سيلتقي المنتخبين يوم الأحد 16 نيسان المقبل على نفس الملعب في مباراة ودية ثانية.



