رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: لن نستكمل الدوري في ظل وجود هذه اللجنة المنحرفة

صدر عن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور سلسلة من التصريحات المدوية بعد التعادل مع الداخلية ضمن بطولة الدوري أبرزها:” أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا محششين قبل المباراة ولم يلعبوا وهربوا أثناء التسخين بعدما علموا أن هناك تحليل بعد اللقاء، هذه مهزلة.”

كما تابع:” فتوح وعبد الله جمعة معروضين للبيع، وأحمد فتوح أخبرني أنني سيذهب إلى الأهلي فطلبت منه جلب عرض والرحيل إلى هناك.”

وختم:” لن نستكمل بطولة الدوري في ظل وجود لجنة التحكيم “المنحرفة”، ياسر إبراهيم لمس الكرة بيده اليوم والبنا لم يحتسب أي شئ.”

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى