
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: لن نستكمل الدوري في ظل وجود هذه اللجنة المنحرفة
صدر عن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور سلسلة من التصريحات المدوية بعد التعادل مع الداخلية ضمن بطولة الدوري أبرزها:” أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا محششين قبل المباراة ولم يلعبوا وهربوا أثناء التسخين بعدما علموا أن هناك تحليل بعد اللقاء، هذه مهزلة.”
كما تابع:” فتوح وعبد الله جمعة معروضين للبيع، وأحمد فتوح أخبرني أنني سيذهب إلى الأهلي فطلبت منه جلب عرض والرحيل إلى هناك.”
وختم:” لن نستكمل بطولة الدوري في ظل وجود لجنة التحكيم “المنحرفة”، ياسر إبراهيم لمس الكرة بيده اليوم والبنا لم يحتسب أي شئ.”



