
لبنان بمواجهة الولايات المتحدة الأميركية!!
يلاقي منتخب لبنان لكرة السلة دون ١٧ عام منتخب الولايات المتحدة الأميركية الساعة ٩:٤٥ مساء هذا اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها مدينة ملقة الاسبانية من ٢ إلى ١٠ تموز الحالي.
وتضم مجموعة المنتخب اللبناني إلى جانب الولايات المتحدة كل من المنتخبين المالي والسلوفيني، حيث سيلاقي رجال الأرز منتخب مالي بعد ظهر غد الأحد، والمنتخب السلوفيني يوم الثلاثاء المقبل.
وهي المشاركة الأولى للمنتخب اللبناني في هذا الاستحقاق العالمي، حيث تألفت البعثة المتوجهة نحو إسبانيا من: المحاسب هشام جرادي(رئيساً)، ربيع فرنسيس(مدرباً)، جورج عقيقي ومارون ديب(مساعدين للمدرب)، جو عرموني(معالجاً فيزيائياً)، متري حبيب(لياقة بدنية)، كلود ابي جبرايل(حكماً دولياً)، جان بول الشامي(قائداً للمنتخب)، جاد طبارة، ريان هاشم، جيورجيو قزي، سيروج افيديسيان، راي ابو سليمان، انطوني النبّا، طوني عواد، براين صالح، كارل زماطة، كريس هاشم ونيقولاي شويري (لاعبين).



