نوال الزغبي تتألق بحفل ليالي فبراير الكويت

أحيت الفنانة نوال الزغبي حفلاً غنائياً، من ضمن مهرجان فبراير الكويت 2022، في 11 مارس 2022. لهذه المناسبة، أطلّت بلوك مونوكروم وأنيق على مسرح The Arena Kuwait. 

 وتفاعل الآلاف معها مباشرة من على مسرح المهرجان في حفل مكتمل العدد بحضور جماهيريّ ضخم تخطى الـ٥ آلاف وسط تفاعل مختلف مع أغنياتها الجديدة والقديمة.

وكانت قد عبرت نوال عن اشتياقها للقاء جمهورها الكويتي في حفلها برفقة الفنان عبد الله الرويشد، ونشرت البوستر الترويجي للحفل من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ،وكتبت الزغبي لجمهورها الكويتي: “كتير مشتاقة لجمهور الكويت الرائع نغني سوى ونفرح ونولّع الأجواء فرح وموسيقى مع الصديق الغالي والفنان العظيم عبد الله الرويشد”.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى