
هل انسحبت “إسرائيل” من بعض المواقع في جنوب لبنان؟
لفتت القناة 12 الاسرائيلية إلى أنه “لا يوجد أيّ تأكيد إسرائيلي حتى الآن على الانسحاب من بعض المواقع في جنوب لبنان”.
وأضافت هيئة البث الإسرائيلية نقلاً عن مسؤول أمني قوله ان “الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من جنوب لبنان ولم يتخذ قرارا بعد بهذا الشأن”.
كما أشار مصدر عسكري إلى أنه “لم نسجل أي انسحاب للقوات الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية المحتلة”.
وشدّد المصدر على أن “القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في كل المناطق التي احتلتها أخيراً”.



