أحمد المصباحي يتقدم بالشكر للأمراء والوزراء والمسؤولين والمعزين في وفاة والده الشيخ إبراهيم المصباحي

ماهر بن عبدالوهاب

رفع الشيخ أحمد بن إبراهيم المصباحي وإخوانه عبدالله ومحمد المصباحي أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء، وكبار المسؤولين، وأصحاب السعادة السفراء، ورجال الأعمال، والأعيان، والأقارب، والأصدقاء، وكافة من قدموا واجب العزاء والمواساة في وفاة والدهم المغفور له – بإذن الله – الشيخ إبراهيم حسن محمد المصباحي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مؤخراً.

وأعرب أبناء الفقيد عن بالغ امتنانهم لكل من واساهم بالحضور إلى مقر العزاء، أو عبر الاتصالات الهاتفية، أو الرسائل، أو من خلال مختلف وسائل التواصل، مؤكدين أن هذه المشاعر النبيلة والمواقف الصادقة كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم الجلل.

وسأل أبناء الفقيد الله العلي القدير أن يجزي الجميع خير الجزاء على ما أبدوه من مواساة صادقة، وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يحفظهم وأسرهم من كل مكروه، وألا يريهم أي سوء في عزيز لديهم.

وكانت مراسم العزاء قد أُقيمت على مدى ثلاثة أيام في قصر الشيخ أحمد المصباحي بحي الشاطئ بمحافظة جدة، وشهدت حضورًا كبيرًا من أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والإعلامية، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء ومواساة أسرة الفقيد.

رحم الله الشيخ إبراهيم حسن محمد المصباحي رحمة واسعة، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى