
إلقاء قنبلة على منزل في وادي خالد يثير الهلع دون وقوع إصابات
ألقى مجهول، بعد منتصف الليل، قنبلة على منزل المواطن إلياس الجندي في بلدة العماير – وادي خالد العكارية، ما أدى إلى حالة من الرعب والهلع بين الأهالي وتحطيم عدد من محتويات المنزل، من دون تسجيل أي إصابات بشرية. وقد حضرت الأجهزة الأمنية إلى المكان وباشرت تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة وتحديد هوية الفاعل.



