ستارمر يعلن استقالة الحكومة البريطانية.. متى استقال رئيس او وزير او ناطور بناية في لبنان..؟

حسن أحمد خليل

شو الفرق؟ في الخارج في محاسبة وشفافية ومسؤولية ومعاقبة…
في لبنان ما في ولا واحد بعد، من رؤساء الى النواطير، عنده الحد الأدنى من الاخلاق ويتحمل مسؤولية، استقال.
ولا في الا مجالس نواب عار وعهر، مرتكبة.. هي لازم تتحاسب قبل ما تحاسب..
ولا في قضاء نظيف. فاسد ومغطس فساد..
وامن تابع للفاسدين..
ولا في شعب يحاسب.. بل على العكس.. بعدهم البعضالسارقين، وبيعتبروا اللي سرقوهم بيك وشيخ وقديس ونبي..
والخوف الخوف.. بعد كل هالنكبات يرجعوا العصابة تدعي النصر والانتصار وتستمر المأساة.. وينفضوا ايديهم من كل السرقات والتفليسة..
والله يرحم اللي ماتوا..
بشرفكم بيستأهل هالمشهد تفوه او لا؟ تفوه والف تفوه.. ويقطعوا كيس الطحين..

غدا: تحذير مما تخطط المنظومة لنفض يدها من كل الجرائم

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى