
اتحاد نقابات العمال في الشمال يدعو إلى اعتصام رفضاً للصرف التعسفي
بيان صادر عن اتحاد نقابات العمال في الشمال
دعوة إلى اعتصام – اليوم الاثنين 26 حريران2026، الساعة 10.30 صباحاً امام مكتب مؤسسة كهرباء لبنان شارع الجميزات
يدعو الاتحاد جميع العمال والمياومين إلى الاعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان رفضاً لسياسات الصرف التعسفي التي تعتمدها شركة Bus وغيرها من الشركات.
إنّ صرف الموظفين وإجبارهم على الاستقالات تحت طائلة الحرمان من التعويضات هو اعتداء مباشر على لقمة العيش وكرامة العمال.
ويؤكد الاتحاد أنّ قطع الأرزاق هو قطع للأعناق، وسيواجه هذه السياسات بخطوات تصعيدية دفاعاً عن حقوق العمال وعائلاتهم.
الحضور واجب وطني وعمّالي.



