معرض في النبطية برعاية ممثل عن رئيس المجلس الوطني للاعلام

نظمت شبكة “السما نيوز” بالتعاون مع “منتدى الفن التشكيلي” معرضا لمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسها، في بلدة النبطية – مركز كامل يوسف جابر الثقافي، برعاية ممثل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئيس والمسموع حسام جلول وحضوره، ونائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه، ممثل حزب “البعث” فضل الله قانصو، رئيس بلدية أنصار، ممثل عن مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب، ممثل عن مؤسسات أمل التربوية وممثل الوزير ياسين جابر الأستاذ جهاد جابر وعدد من الفاعليات والأوجه السياسية والإجتماعية.

وتخلل الاحتفال كلمة لمنتدى الفن التشكيلي، الذين شكروا لشبكة “السما نيوز”، وأكدوا أنَّ” فن الرسم سيستمر وسيحافظون عليه”، وتم عرض عدد من اللوحات الفنية لفناني المنتدى.

وتحدث مدير الشبكة أحمد قانصو في كلمة أشار فيها إلى أنهم “كفريق واجهوا العديد من المشاكل ولكن بالمثابرة والجهد تمكنوا من تخطيها”، وشكر لممثل رئيس المجلس الوطني “دعمه المستمر لهم وأنهم يستمدون جهدهم من خبراته وعمله الدؤوب”، ونوه ب “الدور الكبير الذي يضفيه المنتسبون في الشبكة وأي حصاد مثمر فهو بفضل جهدهم ومثابرتهم وأنهم كمؤسسة إعلامية وقفوا وسيقفون دائما بجانب كل من يتحلى بالروح الصحافية”.

وأكد جلول أنهم  “يقفون دائما بجانب المواقع الالكترونية لدعمها ونجاحها لأنهم أساس الإعلام حاليًا في لبنان ، والإعلام متجه نحو المواقع الإلكترونية التي ستحصد نجاحًا كبيرًا في الوسط الإعلاميّ .

وفي ختام الاحتفال وزعَّ رئيس المجلس الوطني ومدير الشبكة والأستاذ علي ناصر شهادات على منتسبي الشبكة وفناني المنتدى.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى