هوكشتاين: الأجواء إيجابية وهناك تقدم قد أحرز

أكد المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين أنه ناقش ورئيس مجلس النواب نبيه بري العديد من الأمور، مضيفاً: سأذهب إلى “اسرائيل” لاجراء نقاشات هناك بناء على ما ناقشناه في لبنان، وسنسير خطوة تلو الأخرىوقال هوكشتاين، بعد لقائه بري في عين التينة: سوف نمشي خطوة تلو الأخرى ونعمل عن كثب مع الإدارة في لبنان و”إسرائيل”، وسنطلعكم على ما نتوصل إليه.

وأكد أنه “لا يمكن الإفصاح علناً عن النقاط الخلافية بشأن اتفاق وقف إطلاق النار”، مضيفاً: “سأسافر من بيروت إلى إسرائيل لمحاولة التوصل إلى حل كلما أمكن”.وأضاف هوكشتاين: سأعمل مع الإدارة الأميركية المقبلة بشأن جهود التهدئة في لبنان. الأجواء إيجابية وهناك تقدم قد أحرز وسنمشي خطوة تلو الأخرى.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى