إعتصام لعدد من الإعلاميين في صيدا استنكاراً لاستهداف العدو لزملاء في حاصبيا

نظم عدد من الإعلاميين ولبنان نظم وقفة احتجاجية في ساحة «الشهداء» في صيدا، استنكارا لاستهداف الإعلاميين في منطقة حاصبيا، مما أدى إلى استشهاد مصور قناة المنار وسام قاسم، ومصور قناة الميادين غسان نجار، والتقني فيها محمد رضا، كما أُصيب عدد من الصحفيين والمصورين من قنوات أخرى.

ورفع الإعلاميون المعتصمون كاميراتهم وأقلامهم إلى جانب لافتات تؤكد على متابعة الطريق، والاستمرار، وأن دماء الشهداء هي بيان الانتصار.وتحدث في الوقفة كل من الزملاء جمال الغربي ممثلًا عن قناة الميادين، والحاج عماد عواضة عن قناة المنار، والنقيب علي علوش باسم نقابة المصورين الصحافيين، والمستشار أحمد الغري عن نقابة المحررين.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى