أنغام وهاني فرحات يقدمان حفلتين متتاليتين في المتحف المصري الكبير بعد نفاد التذاكر في ساعات

كتبت مروة حسن

تقدم المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلتين متتاليتين لأول مرة في تاريخ الحفلات الغنائية على مدار يومين بالمتحف المصري الكبير.

الحفلة الأولى، المقرر لها بعد غداً الجمعة 11 أكتوبر 2024، رفع لافتة “سولد أوت”بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر، مما أضطر الجهة المنظمة للتعاقد معهما مجدداً لتقديم حفلة اخرى في اليوم التالي، السبت 12 أكتوبر، لاستيعاب الضغط الجماهيري.

أعرب هاني فرحات عن سعادته الكبيرة بالإقبال على الحفلة، مؤكداً أن النجاح المتواصل الذي يحققه مع أنغام في حفلاتهما المشتركة داخل مصر وفي السعودية ودول الخليج العربي يعد مصدر فخر.

وأضاف أن تقديم حفلتين متتاليتين تجربة ممتعة وجديدة رغم الجهد المضاعف المطلوب من البروفات والتجهيزات للخروج بحفلتين تليقان بتوقعات الجمهور.

وأشار فرحات إلى أن إقامة الحفلة في المتحف المصري الكبير يوحي بالكثير من الفخر والتاريخ، مما يضع على عاتقهما مسؤولية كبيرة لتقديم عرض يليق بعظمة المكان. وأوضح أن العلاقة الفنية والإنسانية التي تجمعه بأنغام أسفرت عن نجاحات عديدة في التسجيلات والحفلات، وأن الجمهور العربي ارتبط بهذا الدويتو الفني، وهو ما تؤكده أرقام الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

وأكد فرحات أن حفلتي المتحف المصري الكبير تتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024، وكان آخرها تجربته الفريدة لموسيقى عربية قاد فيها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية وإنكليزية في حفلة ضخمة أُقيمت نهاية سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في لندن.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى