بايدن يعتبر أن الحل الديبلوماسي للتصعيد بين إسرائيل وحزب الله ممكن

البنتاغون: الولايات المتحدة لا تؤيد العمليات الهجومية الإسرائيلية في لبنان وغزة أعلنت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ اليوم الخميس أن الولايات المتحدة لا تؤيد العمليات الهجومية الإسرائيلية سواء في لبنان أو غزة. البنتاغون: الولايات المتحدة لا تؤيد العمليات الهجومية الإسرائيلية في لبنان وغزة نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ / Tech. Sgt. Jackie Sanders / Globallookpress وقال سينغ: "نحن لا نؤيد العمليات الهجومية، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن المناطق الشمالية أو غزة"

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار أن الرئيس الأميركي جو بايدن لا يزال يعتقد بإمكانية التوصل الى حل ديبلوماسي لوقف التصعيد بين إسرائيل وحزب الله.

وقالت في إيجاز صحافي اوردته “فرانس برس” إن بايدن “لا يزال يعتقد بأن ذلك قابل للتحقق… لا يزال الرئيس يعتقد بأن علينا أن نكون متفائلين والحل الديبلوماسي هو الطريقة الفضلى”.

البنتاغون

وفي السياق نفسه، أعلنت نائب المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ اليوم الخميس أن الولايات المتحدة لا تؤيد العمليات الهجومية الإسرائيلية سواء في لبنان أو غزة.

وقال سينغ: “نحن لا نؤيد العمليات الهجومية، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن المناطق الشمالية أو غزة”.

وشددت على أن واشنطن ستواصل تعزيز دفاعات إسرائيل، لكنها لا تنوي المشاركة في عملياتها الهجومية أو إرسال قوات أميركية إلى الشرق الأوسط.

وأفاد موقع “أكسيوس” الأمريكي، في وقت سابق من يوم الخميس، بأن وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن أجّل زيارته المزمعة لإسرائيل الأسبوع المقبل في ظل التصعيد الجاري على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى