مفتي الديار المصرية ورئيس مبادرة “أنفعهم للناس” يطلقان منصة فتاوى “أون لاين”

كتب عبدالحميد صالح

في إطار التعاون المشترك بين دار الافتاء المصرية ومؤسسة ”أنفعهم للناس” للتنمية المستدامة ومبادرة ”أنفعهم للناس” لدعم رئاسة الجمهورية، قام الدكتور إبراهيم فرج رئيس المبادرة للتواصل مع فضيلة الاستاذ الدكتور نظير عياد “مفتي الديار المصرية” واتفق على إطلاق منصة “فتاوى أون لاين” عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أوضح فرج أن مبادرة ”أنفعهم للناس” تسعى بالتعاون مع دار الافتاء لاطلاق منصة “فتاوى أون لاين”، وذلك بالاستعانة بفريق التغطية الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي من علماء دار الافتاء المصرية المكلفين لمتابعة كافة قضايا الأمة الإسلامية والتفاعل والتعامل معها.

وأشار فرج قائلاً نحاول أن تكون منصة “فتاوى اون لاين” مواكبة لكل ما هو جديد، مستغلين وسائل التكنولوجيا المختلفة للوصول الى المواطنين كافة بكل الطرق والاشكال، حتى نيسر عليهم معرفة الفتاوى الخاصة بدينهم، لعدم ترك فراغ تدخل منه الجماعات المتطرفة بافكارها المسمومة وارائها المتطرفة، والتصدي للفكر المنحرف من خلال أنشطة مختلفة تعرض تفنيد الفكر المتطرف والرد الصحيح عليه.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى