صيحة رياضية من بيروت: علقوا مشاركة الكيان المجرم في أولمبياد باريس

كتب مأمون مكحل *

تصوير: زينب الدايخ

عقد لقاء رياضي لبناني- فلسطيني حاشد- في فندق الكومودور في بيروت- بدعوة من رئيس اللجنة الوطنية اللبنانية الرياضية الحاج عمر غندور ، الوجه الرياضي الوطني ، وتحت شعار ” تعليق مشاركة الكيان الغارق في دماء اطفال فلسطين ونسائها وشيوخها في اولمبياد باريس” بعد ايام.

والقيت كلمات لوجوه رياضية لبنانية وفلسطينية في اللقاء، تؤكد على ملاحقة مجرمي الإبادة الجماعية في غزة وكل فلسطين، في كل المحافل الدولية، لا سيّما الرياضية، وكان هناك رسائل موجهة إلى اللجان الاولمبية اللبنانية والفرنسية والأوروبية والدولية، ودعوة لكافة الأسر الرياضية العربية والإسلامية والصديقة للتحرك لتعليق المشاركة الاسرائيلية في أي دورة العاب أقليمية ودولية كرّد على ما يرتكبه الصهاينة من مجازر وحرب ابادة في غزة وعموم فلسطين وأكناف فلسطين.

تلقت اللجنة الوطنية أيضاً من منسق عام التنسيقية الشعبية العربية لمناهضة التطبيع مع العدو الصهيوني الاستاذ محمد احمد البشير (الاردن) رسالة تحية على هذه المبادرة الرائدة املاً الاقتداء بها من قبل شرفاء الامة واحرار العالم.

* رئيس جمعية شبيبة الهدى

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى