داخلية العراق توضح سبب قتل أب لعائلته بالكامل المكونة من 12 فردا قبل أن ينتحر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن إقدام رب أسرة على قتل عائلته بالكامل وعددها 12 فردا قبل أن يقدم على الانتحار الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

وعقّبت وزارة الداخلية العراقية ببيان قالت فيه على لسان الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني، العميد مقداد ميري، ورد فيه: “في حادث جنائي مؤسف وبالساعة 2130 من الأربعاء، أقدم أب على قتل عائلته بالكامل المكونة من 12 فرداً بواسطة بندقية وبعدها قام بالانتحار”.

وأوضح المتحدث أن الحادثة وقعت في منطقة “دور الموظفين بقضاء شط العرب في محافظة البصرة”، لافتا إلى أن “المعلومة الأولية تشير إلى أن هذا الحادث جاء نتيجة أمور مالية”.

وأضاف المتحدث الأمني: “من جانبها حضرت قيادة شرطة محافظة البصرة إلى محل الحادث وفتحت تحقيقاً موسعاً..” على أن توفر تفاصيل إضافية في وقت لاحق.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى