شراكة «غولدن تاون» للتطوير العقاري وأحمد بن عابد لضخ استثمارات في مصر

«غولدن تاون»: نسعي لتصدير المنتج العقاري المصري المتميز لأكثر من 30 دولة حول العالم خلال العام الجاري

كتب ماهر بدر

أعلنت شركة «غولدن تاون» عن إقامة تحالف وشراكة مصرية سعودية مع رجل الأعمال السعودي أحمد بن عابد الجهني، والذي يعد من أبرز رجال رواد الأعمال السعوديين في المملكة السعودية، وذلك في إطار خطة الشركة الطموحة لضخ المزيد من المشروعات العقارية الكبرى الجديدة ومواصلة الريادة التي بدأتها وتماشيا مع الفكر الاستثماري الجديد الذي تنتهجه وتستهدفه الشركة لأن تصبح من كبرى شركات الأستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

قال رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة شركة «غولدن تاون» للتطوير العقاري، إن هذا التحالف يهدف إلى ضخ استثمارات ضخمة والاستحواذ على محفظة أراضي كبري ومميزة وإقامة العديد من المشروعات العقارية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أننا اجتمعنا في غايتنا في تلك الشراكة على تقديم كافة الخدمات العقارية بطريقة فريدة ومبتكرة، ونهدف بها إلى إرضاء جميع عملائنا بإعطائهم القيمة التي يبحثون عنها في السوق العقاري المصري، والعمل على تصدير منتج عقاري حديث ومتميز لأكثر من 30 دولة حول العالم بنهاية العام الجاري.

أضاف رافت ماهر، أن شركة «غولدن تاون» من خلال توسعها الحالي ترغب في تنفيذ مشروعات جديدة بفكر متميز جديد معتمدة علي أروع التصميمات العالمية الحديثة التي تقوم بها كبريات المكاتب الهندسية من رسومات حديثة للجيل الخامس من المدن الجديدة.

أوضح ماهر، أن الخطة التوسعية للشركة تهدف في المرحلة المقبلة إلى ضخ استثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه، وتسعى إلى الاستثمار بشراء محفظة أراضي عقارية جديدة في المدن الجديدة المتميزة.

أوضح رئيس مجلس إدارة ادارة شركة «غولدن تاون» للتطوير العقاري، أن الشركة لديها خطة واعدة في الاستثمار والتوسع في عدد من المدن الحديثة الواعدة مثل العاصمة الإدارية والساحل الشمالي، وكذا التوسعات المجتمعات العمرانية الجديدة في شرق وغرب القاهرة ومدينة الشيخ زايد الجديدة، ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة، وتعطى دفعة اقتصادية كبيرة للبلاد، بالإضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية، وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء خاصة بعدما حققنا نجاحات مميزة في مشروعات الشركة السابقة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

عن خطة «غولدن تاون» المستقبلية قال رأفت ماهر، إنه خلال أيام قليلة سيتم طرح رابع وأكبر مشروعاتها وهو أكبر الصروح التجارية الترفيهية والخدمية الذي يحتوي على العديد من الخدمات التجارية والترفيهية التي تقدم لأول مرة، ويعلوها ثلاثة أبراج متصلة ومركزاً لريادة رجال الأعمال متكامل الخدمات، ويحتوي على وحدات فندقية تتميز بخدمات تجارية فندقية وترفيهية مميزة وأحواض سباحة على أرتفاع يناهز 50 متراً بأجمل إطلالة خلابة على معالم العاصمة الإدارية للوحدات الفندقية، لتمثل أيقونة معمارية فريدة، وتسعى لتحقيق حجم مبيعات لأكثر من 6 مليارات جنيه خلال العام الحالي من مشروعها الجديد الذي سيطرح خلال الأيام المقبلة.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة «غولدن تاون»، إلى أن أيضاً منطقة الساحل الشمالي تملك آفاقاً استثمارية كبرى جديدة ومميزة لكبرى شركات التطوير العقاري وقطاع المقاولات، لا سيما ما حدث لمشروع تطوير «رأس الحكمة»، والذي يعبر عن تنمية مجتمعات عمرانية وسياحية متكاملة، حيث ستعمل تلك المدينة على إحداث تنمية حقيقية وشاملة لكامل المنطقة بناء على رؤية عميقة وصائبة للدولة المصرية. ولقد جاءت هذه الصفقة في توقيت بالغ الدقة للاقتصاد المصرى، كما حملت تفاصيلها كثيراً من الإيجابيات التي لم نشهدها من قبل في تلك الصفقات الممثلة.

لفت إلى أنه بالفعل بدأت شركة «غولدن تاون»، في دراسة عدد من المشروعات المهمة في تلك المنطقة المميزة من الساحل الشمالي، وتنوي إقامة مشروعات مميزة كبرى في تلك المنطقة الاستراتيجية خلال المرحلة المقبلة.

عن الموقف التنفيذي للمشروعات السابق أكد رأفت ماهر ، أن فريق الإدارة الهندسية لشركة «غولدن تاون» لديهم الخبرات العملية والفنية الواسعة جنباً إلى جنب، بالاشتراك مع كبار الخبراء من المكاتب الاستشارية المصرية لضمان التفوق والجودة في مشاريعنا الهندسية، كجزء من عهدنا لتقديم وتطوير مشاريع عقارية استثنائية تلبي مختلف احتياجات عملائنا، مع الالتزام بأعلى المعايير و الأكوادالهندسية العالمية، موضحاً أن رسالتنا في ذلك هي تنفيذ مشاريعنا بدقة وإتقان وتقديم جميع خدماتنا بمستويات عالية ومتميزة عن غيرها. لذا فإننا نحرص دائماً على الاختلاف باستخدام أفضل الأساليب الغير تقليدية وبمواصفات استثنائية متطورة عن غيرنا.

لفت إلى أن كوادر المكتب الهندسي لشركة «غولدن تاون» في خلال تلك الفترة استطاعت إنهاء كافة اجراءات الحصول على الرخصة النهائية لمول The Fort ومول Cascada، وجاري خلال أيام من الحصول على أخر التطورات رخصة لمول Dinero Tower، وهو يعد مصدقية لكوادرنا الهندسية وعلى أرض المواقع تم وصول إلى نسبة انشاءات خرسانية لمول «The Fort» تجاوزات 42 % من كامل الهيكل الخرساني، ومن المستهدف الوصول إلى نسبة لا تقل عن 90 % خلال نهاية هذا العام، ولمشروع مول «Cascada»، تم الانتهاء من كامل أعمال الحفر للتربة الصخرية، وتم البدء الفعلي في صب الخرسانات المسلحه للمبني الخرساني للمول، ومن المستهدف الوصول إلى نسبة لا تقل عن 80 % خلال نهاية هذا العام ايضاً، هذا بالتوازي مع البدء في أعمال سند التربة وأعمال الحفر الكامل لمشروع «Dinero Tower» لنبدء من العام المقبل مرحلة تنفيذ الأعمال الإنشائية للهيكل الخرساني.

أكد رئيس مجلس إدارة شركة «غولدن تاون»: اننا نسعى خلال نهاية العام الحالي والعام المقبل تسليم جميع الوحدات في المشروعين للعملاء لغولدن تاون.

 

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى