مدينة أبو ظبي تشهد مراسم الافتتاح الرسمي لمستشفى إليزيه

متابعة- علاء حمدي

احتفلت مدينة أبو ظبي بالافتتاح الرسمي لمستشفى إليزيه، وهو منشأة طبية تجميلية حديثة تمثل نقلة نوعية في مجال الطب التجميلي في المنطقة. يتميز المستشفى بتجهيزات طبية متطورة وفريق طبي متخصص، ويهدف إلى تقديم خدمات طبية تجميلية متميزة للمجتمع المحلي.

تم افتتاح المستشفى بحضور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة سفاري القابضة ومجموعة إليزيه للرعاية الصحية رجل الأعمال الشيخ صالح بن علي الصقري وعدد من الشخصيات المهمة في المجال الطبي والصحي، وعدد من الفنانين والمشاهير في الوطن العربي كالفنانة ماغي أبو غصن، والفنانة نور غندور، والإعلامية لجين عمران، والفنانة سوزان نجم الدين، والإعلامية نهى نبيل، ومصممة الأزياء مشاعل البقمي، والممثلة والإعلامية رؤى الصبان، والفنانة شيخة آل بدر، وغيرهم الكثير من الإعلاميين والصحافيين، الذين أكدوا بدورهم على أهمية الخدمات التي يقدمها المستشفى في تحسين القطاع الطبي التجميلي عربياً وعالمياً.

وقد استعرض الحضور أقسام المستشفى وتفاصيل العيادات والعلاجات المقدمة، وأثنوا على كمية الخدمات الكبيرة المميزة. كما أكد الحفل على التزام المستشفى بتوفير رعاية شاملة ومتخصصة للمرضى، بما يضمن تلبية احتياجاتهم بشكل فعال.

يتوقع أن يسهم مستشفى اليزيه في تحسين البنية التحتية الصحية في المنطقة وتعزيز الرعاية الصحية للمجتمع المحلي. ومن المتوقع أن يلقى المستشفى استحسانًا كبيرًا من السكان والمرضى الذين يبحثون عن رعاية طبية عالية الجودة.

ويذكر انه قامت شركة White and black events بتنظيم الاحتفال تحت إشراف وعناية السيدة نغم عامر،  حيث خرج في أبهى صورة ونال إعجاب واستحسان جميع الحاضرين والمشاركين فيه.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى