أمير شاهين يهنئ مينا يوحنا رئيس بالعيد الـ 15 لمنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان

كتبت مروة حسن

هنأ الفنان أمير شاهين من خلال مقطع فيديو منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بعيدها السنوي الـ 15. وتحدث أمير شاهين خلاله قائلاً: « أتقدم بالتهنئة من الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بمناسبة 15 سنة على تأسيس المنظمة، وكل سنة وأنتم طيبين وخالص التهنئة».

يذكر أن آخر أعمال أمير شاهين حكاية “ألفريدو” وهي حكاية مكونة من 10 حلقات والحكاية حققت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور منذ عرضها عبر القنوات التلفزيونية والمنصات الإلكترونية.

وشارك في بطولة الحكاية كلاً من: إلهام شاهين وأحمد فهمي وأمير شاهين وندا موسي وفتوح أحمد وروان الغابة وياسمين بن داود، ومحمد السويسي وأحمد فريد وعابد عنان وإنجي كيوان ومحسن صبري، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين ونقحه درامياً، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى