آمال ماهر تحيي أولى حفلاتها بجدة

كتب ماهر بن عبدالوهاب

تستعد الفنانة المصرية آمال ماهر لأحياء أول حفلة غنائية لها بالسعودية في مدينة جدة على مسرح Onyx Arena، يوم الجمعة المقبل 3 مايو، بقيادة المايسترو وليد فايد ومجموعة كبيرة من العازفين والأوركسترا، وذلك ضمن سلسلة حفلات  ”تقويم فعاليات جدة لعام 2024 ” بالتعاون مع شركة بنش مارك.

وشهد إعلان بنش مارك للحفلة على منصات التواصل الإجتماعي تفاعلاً كبيراً من قبل محبي الفنانة آمال معبرين عن حماسهم لحضور الحفلة الأولى لها بالسعودية.

وعلقت آمال عبر حسابها على منصة X” جمهور جدة الغالي مشتاقة لكم جداً لقائنا يوم 3 مايو في حفلة اسطورية من تنظيم ⁧‫بنش مارك‬⁩ ، موجهة رسالتها لهم (أكتبولي نفسكم تسمعوا ايه في الحفلة).

ومن المقرر أن تقدم الفنانة آمال مجموعة متنوعة من أعمالها وعدد من الأغاني الكلاسيكية والطربية برفقة المايسترو وليد فايد الذي سيقود 100 عازفا، حيث جرى تجهيز المسرح لاستعياب الأوركسترا الحاضرة لتقديم تجربة موسيقية ثرية.

وستنقل الحفلة مباشرة للجمهور العربي عبر أحدث تقنيات البث المباشر من خلال الفضائيات وعدة منصات ناقلة لتمكين الجمهور المتابع من الاستمتاع بالحفلة.

 

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى