تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس “انت نجم الجيل القادم”

كتبت مروة حسن

منذ عام ظهر الطفل الموهوب آسر في ستوري مع النجم تامر حسني، وأكد تامر أن آسر موهوب ومميز وأنه سيقدم معه حفلة جماهيرية كبيرة، وبعد عام من ظهورهما معاً وفى تامر حسني بوعده، حيث غنى آسر في مهرجان تامر حسني للمدارس واختار تامر الطفل آسر ليكون معه في أولى حفلات المهرجان ليعلن نجم الجيل عن اكتشافه لموهبة آسر أمام جمهوره.

قدم تامر والطفل آسر أغنية فيلم تاج آخر أفلام تامر حسني والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وما زاد من سعادة آسر أن نجم الجيل تامر حسني قال له على المسرح وأمام الحضور إنه نجم الجيل القادم. كما عبر الفنان الصغير اسر عن سعادته بالوقوف بجانب تامر حسني في واحدة من أكبر الحفلات، وكان تفاعل الجمهور معهما مبهر.

يذكر أنه تم إكتشاف الطفل آسر بمسرح المدرسه في k2، وتم تنمية موهبته وتدريبه طوال أربع سنوات مع مدرب التمثيل رامي الجندي، الذي يعمل مع نجوم الصف الأول مثل مني زكي وأحمد حلمي وأحمد السقا وأشرف عبدالباقي.

كما شارك آسر بتجربة تمثيلية مميزة في فيلم وثائقي عن انتصارات حرب أكتوبر مع النجمين أحمد عز وأحمد حلمي.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى