عزيز عبدو يبدأ تصوير “معدي” باللهجة المصرية

خاص: القاهرة

انتهى الفنان اللبناني عزيز عبدو من تسجيل أحدث أعماله الغنائية “معدي”، والمقرر تصويرها فيديو كليب خلال أيام.

ويخوض عزيز عبدو خلال الأغنية تجربة الغناء باللهجة المصرية، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، بعد إطلاقه أخيراً ثلاث أغنيات مصرية منها “لو يجي الليل” و”يادي النور”.

ويتواجد عزيز عبدو في القاهرة استعداداً لتصوير الفيديو كليب الجديد مساء الخميس المقبل في القاهرة مع المخرج راني نبيل، على أن يطلق الفيديو كليب مطلع موسم الصيف، ويتغنى خلالها بكلمات أدهم معتز وألحان تيام علي وتوزيع هادي شرارة.

ويعيش عزيز عبدو أخيراً انتعاشة فنية من حيث الإصدارات الغنائية، تزامناً مع النجاح الكبير لتوليفة أغانيه المصرية، آخرها أغنية “مرسوم في أحلامي”، ومن قبلها أغنية “يجي الليل” التي تعاون خلالها مع الفنان عمرو مصطفى. وكسر الفيديو كليب الخاص بها حاجز 12 مليون مشاهدة، إضافة إلى أغنية “يادي النور” التي تخطت مشاهداتها العشرة ملايين على يوتيوب.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى