إطلالة كلاسيكية لرضوى عطا استعدًاداً لبرنامجها الفني الجديد 

كتبت مروة حسن

تألقت الإعلامية الشابة رضوى عطا مذيعة قناة “إكسترا نيوز”  في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك استعدًادًا لبرنامجها الفني الجديد والذي من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل.

بالإضافة إلى إستضافة رضوى عطا لنجوم السباق الرمضاني 2024 في برنامجها الجديد.

وجاءت إطلالة الإعلامية الشابة رضوى عطا والتي أبهرت رواد السوشيال ميديا، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيديوات والصور إنستغرام مرتدية بدلة كلاسيك أنيقة بلمسات من مصممة الأزياء العالمية مريم الخلف بدولة الإمارات منسدل شعرها على كتفيها ومكياج بسيط يتناسب مع الإطلالة الكلاسيكية.

وانهالت رضوى التعليقات من رواد السوشيال ميديا بالإبهار والتمني لها بالتوفيق والنجاح والتميز.

يشار أن رضوى عطا حصلت على لقب ملكة جمال الوطن العربي العام الماضي.

جدير بالذكر أن الإعلامية رضوى عطا عملت كمعيدة بكلية الإعلام واستقالت من الجامعة من أجل السعي وراء موهبتها الإعلامية، وبدأت مشوارها الإعلامى كمذيعة راديو في اكبر المحطات الإذاعية، ثم إنتقلت إلى شاشة التليفزيون المصري وقدمت العديد من برامج التوك شو المتنوعة، ثم التحقت بقناة صدى البلد الفضائية، وقدمت البرنامج الصباح، أخيراً انضمت إلى مذيعات قناة إكسترا نيوز كمذيعة أخبار.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى