قناوي : المباحثات المصرية- الصينية تبشر بتعاون استثماري وصناعي جديد مستقبلاً

القاهرة: ماهر بدر

قال عماد قناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة أن زيارة الوفد الصيني لغرفة القاهرة اليوم الثلاثاء تعتبر بادرة خير لفتح تعاون جديد على الصعيد الاستثماري والصناعي المشترك بين مصر والصين مستقبلا.

وأشار  قناوي، في تصريحات خاصة عقب انتهاء لقاء الوفد الصيني بغرفة القاهرة، أن وجود الجانب المصري على خريطة المباحثات الصينية لزيادة التعاون الاقتصادي تعتبر بادرة خير، ومؤشر بأن الفترة المقبلة ستشهد تعاون جديد سواء صناعي أو استثماري وتجاري بين مصر والصين.

استبشر عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية خير بهذه المباحثات التي قد ينتج عنها إقامة شراكات استثمارية وصناعية مشتركة بالسوق المصري، تفيد اقتصادي البلدين في ظل تشجيع مصر للاستثمار في كافة المشروعات وفي المحافظات المصرية المختلفة.

كانت غرفة القاهرة التجارية قد استقبلت اليوم الثلاثاء وفداً رسميًا من مقاطعة “هانغ شو” الصينية مكونًا من مستثمرين ورجال صناعة لبحث سبل تعاون مصري صيني مشترك في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية المختلفة.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى