كورال تفتتح أوّل محطة لشحن السيارات الكهربائية

افتتحت شركة كورال أوّل محطة لها لشحن السيارات الكهربائية. وأُقيمَ افتتاح محطة الشحن المُجهّزة في محطة كورال في زوق مصبح، خلال احتفال حضره السّيد أنطونيو يمين، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لشركة كورال، إضافةً إلى مدراء الشركة وموظفيها، وحشد من شركاء الأعمال.

وفي كلمة ألقاها خلال الحدث، أعرب السّيد يمين عن “فخره برؤية شركة كورال تقوم بخطوة اساسية لها نحو مستقبل صديق للبيئة، ومسؤول، ومستدام”. إضافةً إلى ذلك، ناشد “عملاء كورال وموظفي الشركة للانضمام إليها في مسيرة جعل لبنان صديقا للبيئة.”



وقد تمّ إطلاق هذه المحطة في إطار مبادرات الشركة الاستراتيجية، والرامية إلى تحسين مستوى الخدمات وتحديث شبكة المحطات باستمرار. وتأتي هذه المبادرة استجابةً للطلب المتزايد في السّوق اللبناني لتأمين عدد أكبر من محطات شحن السيارات الكهربائية. كما وتندرج هذه المبادرة ضمن مهمّة الشركة المتمثّلة بتقديم حلول إيكولوجية نظيفة لعملائها، داعمةً الانتقال إلى استعمال الطاقة المحافظة على البيئة في لبنان.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشواحن الالكترونية الجديدة في محطة زوق مصبح، هي من نوع سوبرنوفا أي في (Supernova AV) المصنّعة من قبل شركة وولبوكس العالمية (Wallbox). وقد صُنعت هذه الشواحن وفقًا لتقنية متقدّمة للغاية، وهي تتمتّع بالسرعة والكفاءة والموثوقية القصوى. ويمكن لهذه الشواحن المتميّزة بسعة 60 كيلوواط/ساعة، تمكين السيارات بقدرة حوالي ١٠٠ كيلومتر بأقلّ من ١٥ دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى