اختتام فعاليات معرض النقل الذكي التابع لوزارة النقل المصرية

كتب ماهر بدر

اختتمت امس فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكي الذي نظمته وزارة النقل المصرية مع جهات متعددة من دول عربية واجنبية ، وقام بإفتتاحه معالي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزار المصري، والذي استمرت أعماله خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر الحالي.

شاركت في المعرض العديد من شركات النقل بمختلف فئاتها وعلى رأسها شركة “جيت إن” صاحبة الريادة في إصدار تطبيق السيارات السياحية، التي تعمل على خدمة عملائها بنظام النقل الذكي، حيث تكون في خدمة العملاء وخاصة السائحين من مختلف البلدان العربية والأجنبية، وترافق السائح طوال فترة رحلته.

صرح المهندس شاكر بن جوهر المالك للشركة أن فكرة التطبيق تعمل على تطوير خدمات النقل السياحي في مختلف البلدان العربية والأوروبية أيضاً، حيث بدأ الإنتشار في أكثر من دولة، مشيراً إلى أن الهدف من ذلك هو تقديم خدمات عالية الجودة تعلن عن إسم السعودية والبلدان التي يتم فيها تفعيل التطبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى