
السلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه يودعان دوري الدرجة الأولى
ودع السلام زغرتا والإخاء الأعلي عاليه دوري الدرجة الاولى بعد الخسارة أمام الصفاء والحكمة في الجولة الأخيرة من سداسية الأواخر لبطولة لبنان بكرة القدم.
وبحضور جماهيري كبير نجح الصفاء بالبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى على حساب السلام بعد التعادل 1-1 على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة. وبالرغم من افتتاح التسجيل عن طريق لاعب السلام جيرونيمو (50) عادل الصفاء عن طريق حبيب شويخ من ركلة جزاء (87).

وفاز الحكمة على الإخاء الأهلي عاليه 2-1 على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وسجل للفائز بوكونتا سار (50) وعلي حوراني (90) وللخاسر سانشيز (95).

وانتهى لقاء التضامن صور وطرابلس بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب صور البلدي. سجل للتضامن جواد كوثراني (7) وحسن بزي (12) ولطرابلس جمال عيتاوي (34) وعبيده الحلبي (54).




