نادي السلام زغرتا يهدد بالإنسحاب من بطولة الدوري

صدر عن نادي السلام زغرتا البيان التالي:

لقد طفح الكيل ولن نسكت بعد الآن …

تسعة أخطاء تحكيمية مؤثرة في اثنتا عشرة مباراة في بطولة دوري الدرجة الاولى لموسم ٢٠٢٢- ٢٠٢٣ الرياضي.

هل هي أخطاء بشرية ؟ أم هو الفساد الذي يأكل الجسم التحكيمي في الإتحاد؟

ام هل هي الصدفة أن ترتكب الأخطاء ضد نادي السلام زغرتا ولا ولم ترتكب أي حالة ولو لمرة واحدة لصالحه؟

في مباراتنا الأخيرة مع نادي طرابلس ضربتي جزاء للسلام لم يحتسبهما ما يسمى “الحكم الدولي” حسين أبو يحيى:

حالة طرد واضحة للاعب طرابلس لم تنفذ، لماذا ؟ ولمصلحة من؟

ولماذا نلعب ما دام الإتحاد لا يستطيع ضبط هؤلاء الحكام الذين يتلاعبون بالاندية “متل ما بدهم” ؟

اللجان في الإتحاد في واد والأندية في واد آخر.

الذي يتوجع ويتعرض للاذى هو النادي من الإداريين واللاعبين والجمهور الذين يتعبون ويضحون ليأتي الحكم الفاسد لياكل حقوقهم.

لن نسمح بذلك بعد الآن. ولن نحيد عن مبادئنا ولن نلجئ إلى العنف والتهديد وإلى شراء الضمائر، لن نختلف اليوم مع أعضاء الهيئة التنفيذية الذين نعتبرهم ضحايا هؤلاء الحكام إلى الآن وسنعطيهم مجالا لوقف هذه المهذلة – المسرحية التي ستنقلب على الجميع وإلا سنضطر آسفين إلى الإنسحاب دون أن نسكت وهنيئا للمتلاعبين في حقوقنا وللساكتين عن ظلمنا، مؤكدين أن للظلم جولة وللحق جولات.

بانتظار ما ستفعله اللجنة التنفيذية، وبانتظار المباراة القادمة على أرض ملعبنا طالبين من جماهير الفريق المواكبة وبقوة

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى