تعرف على الرئيس المرتقب لنادي النجمة

زار ملعب نادي النجمة في المنارة اليوم الجمعة، مازن الزعني الذي من المتوقع أن يتسلم مهامه رئيسا للنادي العريق بعد استقالة الرئيس السابق أسعد الصقال والهيئة الادارية معا.

ورافق أمين سر النادي أسعد سبليني زميله الزعني في جولته داخل حرم الملعب، حيث صافح اللاعبين وطمأنهم حول واقع النادي بالاضافة لضمان كامل حقوقهم المادية.

يذكر أن الزعني كان عضوا سابقا في ادارة النادي “النبيذي” الذي تم انتخابها في تموز/يوليو 2017، لكنه لم يستمر طويلا بسبب ظروف عمله.

وقد أكدت مصادر خاصة “لأجواء برس” أن أسهم صلاح عسيران لاستلام منصب جديد داخل الهيئة الادارية المرتقبة للنجمة مرتفعة جدا.

وستكون الادارة الجديدة المتوقع انتخابها في 5 آب/ اغسطس المقبل امام تحديات كبيرة، أبرزها إعادة اللاعبين المعتكفين وفي مقدمهم مهدي الزين.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى