بعد توقيعه للبرج.. حمود يصرّح لأجواء برس عن مستقبله

صرّح اللاعب محمد حمود لأجواء برس بعد توقيعه لعقد مع نادي البرج أن المفاوضات بينه وبين ناديه الجديد كانت سهلة وشبه منجزة، خصوصا بعد تواصله المباشر مع مدير الفريق عباس عطوي. وبهذه المناسبة يعد جمهور البرج الذي يكن له كل الاحترام والتقدير أنه سيقدم كل ما لديه مع زملاؤه الجدد ليكون عند حسن ظن هذه القاعدة الوفية لناديها.

وعن التجارب التي خاضها حمود سابقا، أكد اللاعب انها عديدة وبفضل الله كانت ناجحة وحقق فيها انجازات، لكن التجربة مع نادي الأنصار تبقى الأعز على قلبه، اذ لعب للزعيم الأخضر لأكثر من سبع سنوات وكان دائما الى جانبه الكابتن مالك حسون المثل الأعلى والقدوة.

وعن المنتخب الوطني كونه لاعب دولي سابق قال حمود:” بالنسبة للمنتخب الوطني أتمنى له التوفيق دائما، لكن يجب تواجد عقلية محترفة مثل كرة السلة، وأن يتمرن المنتخب على الدوام وليس عند الإستحقاق فقط”.

وعن فكرة الاعتزال قال حمود:” أما بالنسبة للإعتزال ليس في الوارد حاليا، لكن عندما أشعر أنني غير قادر على العطاء سوف أعتزل كرة القدم وعندها سأدرس عدة خيارات إما السفر او البقاء في العمل والتوجه نحو تدريب كرة القدم التي تسير في دمي، وهي ملاذي الأول والأخير فكرة القدم بالنسبة لي هي حياة”.

وختم حمود قائلا:” في النهاية أشكرك على هذه المقابلة وأتوجه بالشكر إلى من ساعدني في نيل استغنائي من فريقي السابق شباب الساحل الذي أتوجه اليه بالشكر وعلى رأسه السيد سمير دبوق الذي أكن له كل الإحترام”.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى