تعيين مالك حسون مديرا فنيا للتضامن صور

أشار امين سر نادي التضامن صور السيد سمير بواب لأجواء برس قبل ثلاثة ان المدير الفني القادم لسفير الجنوب على الارجح سيكون محلي، وهذا ما حصل اليوم بالفعل، حيث اصدرت الهيئة الادارية للنادي جاء فيه:

عقدت الهيئة الادارية لنادي التضامن الرياضي _صور اجتماعها الدوري عصر الخميس ٢٣/٦/٢٠٢٢ في مقر  النادي بحضور رئيس النادي صائب بواب ومعظم الاعضاء حيث توقفت امام اوضاع الفريق عامة بعد أستقالة المدير الفني الكابتن محمد زهير بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي وقررت في ضوء ذلك مايلي: ١_حل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم وشكره على كل ما قدمه للفريق ولنادي التضامن صور خلال الفترة الماضية والعمل على اعادة تشكيل الجهاز الفني بما يتناسب ومقتضيات الموسم المقبل.
٢_الموافقة على التعاقد مع المدرب مالك حسون كمدير فني للموسم القادم ٢٠٢٢_٢٠٢٣. كما تم تعيين كل من
علي أبراهيم بيطار مديراً للفريق
أحمد عبود مساعد مدرب
علي بزي مدرب الحراس
حسين بزي مدرب لياقه بدنيه
حسين شحيمي معالج الفريق

٣_دعوة  اللاعبين للاجتماع الساعة الخامسة من عصر يوم الثلاثاء ٢٨/حزيران/٢٠٢٢، في ملعب صور البلدي وذلك للاعلان عن انطلاق التمارين للموسم المقبل.
الهيئة الادارية لنادي التضامن الرياضي_صور.
سفير الجنوب.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى