محمد سعيد الثقة اهم عامل للعميل في التداول بالسوق العالمي

يقول السيد محمد سعيد  والمعروف عنه أصغر مدير شركة استثمار ناجح ان الثقه هي من اهم العوامل الموجوده في التداول، ان تبني ثقة بين العميل و بينك اهم بكثير من انه يكون متداول معك . ثقة التداول رغم الظروف والازمات الاقتصادية .

في ظل هذه الظروف الاقتصادية الراهنة يجب عليك اغتنام الفرصة والاستفادة من التداول وحقق ارباح خيالية.
لا يوجد شيء اسمه استثمار “مقاوم للركود”، ولكن بعض أنواع الأسهم والصناديق والاستراتيجيات يمكن أن تساعد محفظتك في مواجهة الانكماش الاقتصادي أو حتى الأزمة الاقتصادية. ومع ذلك، يمكن أن تعتمد الطريقة الأكثر فعالية لإدارة أموالك في فترة الركود الاقتصادي على عدة عوامل، بما في ذلك ادارة المخاطر و العامل الزمني.

هناك الكثير الذي يجب أن تعرفه قبل البدء. إذا كنت تبحث عن افضل استثمار يحقق لك ارباح بدون اي مخاطر عليك
، أهم نصائح من السيد : محمد سعيد . ليعلم أي شخص متمرس في عالم التداول أن الخبرة هي أفضل معلم، وأن أفضل طريقة للتعلم هي خوض التجربة بنفسك. ولكن يمكنك الاستفادة من الدروس التي تعلمها المتداولين المتمرسين بعد سنوات من التجربة والوقوع في الخطأ لتعطي لنفسك بداية جيدة
الأمر الوحيد الذي يستفيد منه المتداولون بعد سنوات من الخبرة هو المنظور التاريخي واختبار أسلوب التداول لفترة زمنية طويلة لمعرفة اما إذا كانت ناجحة ام لا. بعض المتداولين لم يحافظوا على نفس أسلوب التداول لأكثر من ساعتين، وقام بعضهم الآخر بتعديل أسلوبهم وتغييرها في كل مرة يواجهون فيها خسارة واحدة أو أكثر .
يبحث المتداولون عن صيغة مثالية لا يختبرون فيها الخسارة أو تُمكّنهم من الربح بنسبة 80 أو 90 في المائة. ما ينبغي عليك فعله هو تحسين الخطة وتحديد قواعد التداول الخاصة بك. وبعد ذلك، يجب أن تتداول يومياً وتبرم صفقات لتحليل ما هي الصفقة الجيدة وما إذا كانت تتوافق مع خطة التداول والقواعد التي وضعتها، ومن ثم تداولها بثبات ، كل هذه العوامل تمنح الثقة للعميل لكي يستمر معك بالتداول على المدى الطويل .

هناء حاج

صحافية لبنانية منذ العام 1985 ولغاية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى