القلمون بطلا لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات

تُوج فريق القلمون بلقب بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات لسنة 2024، بفوزه في المباراة النهائية على فريق فتيات العيون الكويتي 3 – 0 (الأشواط 25-19، 25-22، و25-16).

وتولت رعاية البطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، وبتوجيهات من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات.

وشهدت المباراة النهائية حضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، وأشادوا بالتنظيم المتميز للبطولة والمستويات العالية التي قدمتها الفرق المشاركة، مؤكدين على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الرياضة النسائية في الإمارات والمنطقة.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة، أكدت شمسة الهنائي، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، على أهمية هذه البطولة التي أصبحت منصة رائدة لدعم وتطوير الرياضة النسائية في المنطقة.

كما حل فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة في المركز الثالث بعد فوزه على فريق 6 أكتوبر المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

هناء حاج

صحافية لبنانية منذ العام 1985 ولغاية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى