أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفلة جماهيرية بالساحل الشمالي

كتبت مروة حسن

يجتمع الفنان المصري أحمد سعد والفنان العالمي جيسون ديرولو في حفلة غنائية ضخمة ضخم في الساحل الشمالي يوم 12 شهر يوليو الجاري، وتشهد الحفلة عدداً من المفاجئات، كما تشهد حضور جماهيري كبير.
ووعد أحمد سعد جمهوره بتقديم مفاجئات كبيرة في تلك الحفلة، ويستعد لتقديم أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى استعراض والألعاب النارية والعروض العالمية الذي يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح.
يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلة غنائية يوم السبت الماضي ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط، وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفلة بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفلة بأغنياته، ومنها: “سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سوياً، ورفع سعد خلال الحفلة علم المغرب.

وقدم أحمد سعد أخيراً عدة حفلات في أميركا وكندا، وحققت نجاحاً كبيراً ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفلة افتتاح كأس عاصمة مصر، أخيراً التي أقيمت على استاد العاصمة الإدارية الجديد، الذي شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى