
نائب رئيس الجامعة المصرية- اليابانية يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول
كتب ماهر بدر
تفقد الدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة المصرية- اليابانية للعلوم والتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية والتعليم اليوم انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة المصرية- اليابانية، مشيراً إلى أن أعمال الامتحانات تمضي بسهولة ويسر من دون رصد أي مشكلات.
قام نائب رئيس الجامعة بجولة داخل عدد من لجان الامتحانات بكليات هندسة التصميم الابداعي، وهندسة مصادر الطاقة والكيمياء والبيئة والبتروكيمياويات ، وهندسة الاتصالات والالكترونيات و الحاسبات وإدارة الأعمال والانسانيات وبرامج الصيدلة، والفنون والتصميم والعمارة.
اطمأن خلالها على حسن سير الامتحانات وانضباط اللجان و تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، مع توفير كافة الخدمات للطلاب ومراعاة تقليل الكثافة الطلابية داخل لجان الامتحانات.
أكد نائب رئيس الجامعة أن أسئلة الامتحانات وفقاً للنموذج الياباني الذى تتبناه الجامعة، لا تعتمد على الحفظ والتلقين، بل تعتمد الفهم وتقيس مستوى تحصيل الطالب وقدرته على التفكير وحل المشكلات



