افتتاح مستشفى غلوبال ميديكال سيتي “أول مدينة طبية متكاملة فى مصر لتحقيق قفزة نوعية في قطاع الخدمات الصحية “


القاهرة – أمل أمين

أعلن المهندس أحمد سامي مدير تشغيل yas Holding أن افتتاح مشروع مستشفى غلوبال ميديكال سيتي يعد أول نوع استثماري وشراكة بين الدولة والقطاع الخاص باستثمارات إماراتية وذلك من خلال إدارة وتشغيل مستشفى ” الأزهر التخصصي سابقا ” من خلال نظام حق الانتفاع.
وأضاف أن الأهداف الاستراتيجية لغلوبال ميديكال سيتي، تركز على التزامها المجتمعي الذي يسعى لتمكين كل أفراد المجتمع من الحصول على أفضل مستويات الرعاية الصحية لجميع فئات المجتمع وبأسعار مناسبة.
ومن جانبه قال د. محمد عياد الرئيس التنفيذي لمستشفى غلوبال ميديكال سيتي، إلى أنها صرح طبى نتاج توقيع شراكة تجمع بين القطاعين الحكومي والخاص في قطاع الرعاية الصحية بمصر، والتي تأتي ضمن خطة تطوير شاملة.
وأعلن تدشين المستشفى، بالتعاون مع اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي، ونظم الحفل ياسمين عبد الرحمن رئيس ميديا انتربرايز، وحضره ممثلي الدولة.وجامعة الدول العربية والسفراء والأمم المتحدة ونواب البرلمان والجامعات والقطاع الخاص.
واستطرد د. محمد عياد فى كلمته مشيرا إلى أن غلوبال ميديكال سيتى، سوف تقدم نموذجاً تشغيلياً شاملاً يساهم في تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة، ومن خلالها تتمكن من تلبية احتياجات الأفراد والمجتمع المتزايدة وهي إدارة جديدة لمستشفى “الأزهر التخصصي سابقا”. كما تقدم علاجات وخدمات طبية مبتكرة لتلبية الاحتياجات الصحية المتنوعة.

وأكد د. محمد عياد أن الهدف هو تعزيز الشراكات مع منظومة الرعاية الصحية في مصر بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، وإدراكاً لأهمية بناء نظام صحي قوي ومرن ، وبما يضمن أن يتمتع كل المصريين بحياة صحية آمنة ومستقرة من خلال الحصول على خدمات أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في مصر وأكثر تكاملًا وجودة لصالح أفراد المجتمع المصري، والمساهمة في جهود التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية في مصر التى تتبناها الدولة فى خططها التنموية.
وفى كلمتها أكدت د. غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، نائبا عن د. احمد عيسي وزير السياحة والآثار ، على أهمية افتتاح مستشفى غلوبال ميديكال سيتى، مشيرة إلى دورها فى دعم السياحة العلاجية.
وأوضحت أن الدولة لم تعد فقط تهتم بالطاقة الفندقية وزيادتها وتطويرها ، ولكن هناك اهتمام كبير بالخدمات الطبية بجانب الخدمات السياحية.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى