السعودية بطلة آسيا للشباب بلا أي خسارة

توج منتخب السعودية تحت 23 عاما بلقب كأس آسيا بعد فوزه على أوزبكستان 2-0 في المباراة النهائية اليوم الأحد على ملعب ميلي في أوزبكستان.

سجل هدفي المنتخب السعودي أحمد مازن الغامدي وفراس البريكان في الدقيقتين 49 و74 من المباراة، ليحسم الأخضر اللقب الآسيوي عن جدارة واستحقاق على حساب أصحاب الأرض.

وكان منتخب السعودية تحت 23 عاما وصل إلى النهائي بعدما تصدر مجموعته بـ7 نقاط، عقب تحقيق فوزين على حساب طاجيكستان (5-0) والإمارات (2-0) وتعادل بينهما مع اليابان سلبيا. وفي ربع النهائي فاز الأخضر على فيتنام 2-0، قبل أن يطيح بأستراليا من نصف النهائي بالنتيجة ذاتها، ويلحق بهما أوزبكستان صاحبة الأرض في النهائي.

أجواء برس

“أجواء” مجموعة من الإعلام العربي المحترف الملتزم بكلمة حرّة من دون مواربة، نجتمع على صدق التعبير والخبر الصحيح من مصدره، نعبّر عن رأينا ونحترم رأي الآخرين ضمن حدود أخلاقيات المهنة. “أجواء” الصحافة والإعلام، حقيقة الواقع في جريدة إلكترونية. نسعى لنكون مع الجميع في كل المواقف، من الحدث وما وراءه، على مدار الساعة.

سامر الحلبي

سامر الحلبي صحافي رياضي منذ 1997، عمل في عدة صحف ومواقع لبنانية وعربية أبرزها صحيفتي النهار والمستقبل وعمل في 2008 رئيسا للقسم الرياضي في جريدتي "الصوت" و"الصباح" في دولة الكويت، وعمل في قناتي "الجزيرة" الرياضية و"بي إن سبورت" في قطر ما بين 2011 و2015، وعمل مراسلا لمجلتي "دون بالون" الإسبانية و"عيناوي" الإماراتية ما بين عامي 2001 و2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى